تعلم المزيد عنا

حول مدد


الشريك الأمثل لك في تقديم الخدمات الرقمية، وإنشاء المواقع الالكترونية، والمتاجر، وصناعة المحتوى، والشعارات، والعلامات التجارية، والهوية البصرية..

الرؤية ، الرسالة وقصتنا


نحن نسعى لتحقيق التميز في تقديم الحلول الرقمية المبتكرة والمتطورة التي تلبي احتياجات عملائنا وتساعدهم على تحقيق أهدافهم بكفاءة عالية.

نحن نعمل بشغف لتزويد عملائنا بحلول رقمية مبتكرة وجذابة تساعدهم على تحقيق نجاحاتهم. ونعمل جاهدين لتحقيق رضا عملائنا من خلال تقديم خدمات عالية الجودة والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم.

  • المواكبة
  • التميز
  • غير الجمع
  • الإبداع
  • الشغف

منهجية  عملنا

1-معرفة احتياجك وأهدافك

نحن نتبع منهجية الاستماع الفعال والتفاعل معك لفهم احتياجاتك بشكل أفضل. نقوم بطرح الأسئلة المناسبة والاستماع بعناية لتحديد ما هي المشكلات التي تواجهك وما هي الأهداف التي تريد تحقيقها. من ثم، نقوم بتطوير حلول مخصصة تلبي احتياجاتك وتساعدك في تحقيق أهدافك.

2-البدأ بالعَمْل

نحن نقوم بالبدء بالعمل بعد دراسة الحالة بعناية ووضع خطة عمل مفصلة. نحرص على تحديد المهام اللازمة وتحديد الأولويات وتوزيع المسؤوليات بين الفريق. كما نتابع تقدم العمل بانتظام ونجري التعديلات اللازمة لضمان تحقيق النتائج المطلوبة في الوقت المحدد وبأعلى جودة.

3-مرحلة التسليم

في مرحلة التسليم، نقوم بإجراء عمليات الفحص والتحقق للتأكد من تحقيق جميع المتطلبات والمواصفات المطلوبة. ونقوم بتقديم التدريب والدعم الفني اللازم لضمان استخدامك بكفاءة وفعالية للحل الذي قمنا بتطويره. كما نقوم بتقييم النتائج وجمع الملاحظات والتعليقات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا في المستقبل.

4-المركب

نحن نقدم خدمة التصحيح والدعم بعد التسليم لضمان استمرارية عمل الحل الذي قمنا بتطويره بكفاءة وفعالية. نحن متواجدون على مدار الساعة لتلبية احتياجاتك والرد على أي استفسارات قد تواجهها في استخدام الحل. كما نقوم بتطوير التحديثات والإصلاحات اللازمة لضمان استمرار تشغيل حلولنا بأفضل صورة ممكنة.

نقدم لكم  ومن ماذا صنعنا العمل


العلامة التجارية والهوية

تصميم تنمية المواقع الإلكترونية

تسويق الكتروني

تحسين الظهور في محركات البحث

إدارة الحملات التسويقية

تصميم المطبوعات

كن عميلنا اليوم! ابقى على تواصل.

ابقى على تواصل معنا للاستفادة من خدماتنا ولتحقيق أهدافك التجارية. متحمسون لتقديم الدعم .

>